كل ما جاء في المؤتمر الصحفي لجولين لوبيتغي قبل قليل

‏🎙 جولين لوبيتيغي: "الإقالة؟ هذا ليس قراري".

‏🎙 جولين لوبيتيغي :”في كرة القدم إذا لم تستفد من الفرص التي ستحصل عليها سوف تندم عليها لاحقاً .. ليس لدي شيء من أجل أن الوم لاعبي الفريق”.

‏🎙 جولين لوبيتيغي :”أنا حديث لذلك والشيء نفسه أيضاً في غرفة تبديل الملابس ولكن لدي الكثير من القوة والثقة لتحويل هذا الوضع”.

‏🎙 جولين لوبيتيغي :”لقد حدث الكثير من الأشياء في بداية هذا الموسم وأنا كمدرب علي إصلاح هذا الأمر”.

‏🎙 جولين لوبيتيغي: "اعتقد ان ريال مدريد سيتوج في شهر مايو ، النصف الثاني من الموسم سيكون أفضل الأول"

‏🎙 جولين لوبيتيغي :"قد بدأنا الموسم بشكل حيد ثم عانينا ، الان يأتي دورنا للوقوف ودعم بعضنا البعض ونثق بأنفسنا"..

‏🎙جولين لوبيتيغي: "اللاعبين قدموا كل مالديهم، أنا أثق بهذا الفريق واثق بجميع اللاعبين ، وعلي أن أرفع معنوياتهم".

‏🎙جولين لوبيتيغي: "أنا المدرب وأنا المسؤول عن كل مايحدث، نحن هنا جميعنا لنفوز ونخسر كفريق".

‏🎙 جولين لوبيتيغي :”الهزيمة دائماً تكون صعبة وفي برشلونة وعلى أرضيتهم أكثر من ذلك .. كانت لدينا الكثير من الإضافات خلال الشوط الثاني وكان يمكننا تحقيق نتيجه جيدة”
رأيك في ما قاله لوبيتيغي في المؤتمر الصخفي بعد قليل 



ارسال تعليق

Plus récente Plus ancienne